أخر الاخبار

كيفية استرجاع محادثات الماسنجر Messenger المحذوفة من الموبايل 2023

ربما سبق لك أن حذفت عن طريق الخطأ رسالة من ماسنجر الخاص بك سأقدم لك. كيفية استرجاع محادثات الماسنجر Messenger المحذوفة من الموبايل 2023، أذا كنت في حاجة إليها فعلآ قد يكون الأمر محبط بشكل لا يصدق، ولكن الخبر السار هو أنه ليس من الصعب جدآ استرجاع المحادثات Messenger أو Facebook. من خلال كتابة هذا المقال، سنوضح لك استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا بسهولة.

كيفية استرجاع محادثات الماسنجر Messenger المحذوفة من الموبايل 2023

اذا تحاول استعادة الرسائل المحذوفة من Messenger على جهاز Android الخاص بك ولكنك تواجه صعوبة. إذا كان هو هذا الأمر، فأنت محظوظ في كتابة المقال هذا، سنشرح كيفية استخدام RecoverGo، هي أداة لاستعادة بيانات Android يمكنها مساعدتك في استرجاع محادثات الماسنجر Messenger المحذوفة.

كيفية استرجاع محادثات الماسنجر Messenger المحذوفة من الموبايل

تحتاج أولاً إلى تنزيل RecoverGo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، قم بتوصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. بعد القيام بذلك، قم بتشغيل RecoverGo وانقر فوق الزر "Scan". سيبدأ RecoverGo بعد ذلك في فحص جهاز Android الخاص بك بحثًا عن البيانات المفقودة. إذا كان لديك أي رسائل تم حذفها على جهاز Android الخاص بك وتريد استعادتها، فما عليك سوى النقر فوق الزر "استرداد" وسيبدأ RecoverGo في استعادتها من أجلك.

طرق استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا للاندرويد 2023

إذا قمت بحذف الرسائل من هاتف Android الخاص بك وتريد استعادتها، فاتبع هذه الخطوات.

  • قم بتوصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.
  • بعد ذلك، حدد استرداد الرسائل المحذوفة من القائمة.
  • سيؤدي هذا إلى فتح نافذة استرداد الرسائل المحذوفة.
  • ستحتاج إلى إدخال معرف Android وكلمة المرور الخاصين بجهازك.
  • بعد ذلك، اختر الرسائل التي تريد استردادها.
  • انقر فوق استرداد لاستعادة الرسائل إلى هاتف Android الخاص بك.

إذا قمت بحذف الرسائل من حساب Facebook أو Messenger الخاص بك، فهناك عدة طرق لاستعادتها. الخيار الأول هو محاولة استعادتها من خلال تطبيق Facebook Messenger على جهاز Android الخاص بك. هذا الخيار متاح في الإصدار 9 من نظام التشغيل Android أو إصدار أقدم. إذا قمت بالترقية إلى الإصدار 10 من نظام التشغيل Android OS أو إصدار أحدث، فإن الخيار الأفضل هو إرسال رسالة إلى هاتفك الجديد وتوصيل الهاتف القديم به.

استرداد الرسائل المحذوفة من الفيسبوك

إذا قمت بحذف الرسائل من جهاز Android الخاص بك، فهناك عدة طرق لاستردادها. الخيار الأول هو استخدام برنامج استعادة البيانات. سيقوم هذا البرنامج بفحص وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك واستخراج الملفات المحذوفة من هناك. هناك خيار آخر وهو إجراء نسخ احتياطي لجهاز Android الخاص بك.

ثم استخدام برنامج استعادة بيانات Android لاستعادة البيانات التي تم نسخها احتياطيًا. ومع ذلك، ستقوم هذه الأداة بفحص وحدة التخزين الداخلية فقط وليس بطاقة SD.إذا قمت بحذف رسالة من جهاز Android الخاص بك، ولكنك تريد أن تتمكن من رؤيتها مرة أخرى، فاتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق جوجل بلاي على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.
  • أدخل Messenger في شريط البحث أعلى الشاشة.
  • اضغط على Messenger في قائمة النتائج.
  • اضغط على الإعدادات في القائمة الرئيسية.
  • اضغط على الرسائل.
  • اضغط على الرسائل المحذوفة.
  • اضغط على رسالة لعرضها. إذا كنت تريد حذف رسالة نهائيًا، فانقر فوق حذف.

استيراد جهات الاتصال من الماسنجر

إذا كنت قد حذفت الرسائل على Facebook أو أي نظام أساسي آخر للمراسلة، فقد ترغب في التفكير في استخدام واحدة من العديد من أدوات استرداد الرسائل المتاحة. تتيح لك هذه الأدوات استرداد الرسائل المحذوفة من جميع أنواع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Facebook و Messenger. عملية استرداد الرسائل المحذوفة باستخدام أداة استعادة الرسائل بسيطة نسبيًا، وكل ما تحتاجه هو اتباع التعليمات التي توفرها الأداة.

إذا كنت قد حذفت رسائل من تطبيق Facebook Messenger وتريد استردادها، فسيأخذك هذا الدليل خلال عملية المحاولة. أولاً، ستحتاج إلى فتح تطبيق File Manager على جهاز Android الخاص بك. بعد ذلك، ستحتاج إلى العثور على الملف الذي يحتوي على الرسائل المحذوفة. أخيرًا، ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور للوصول إلى الملف. بمجرد معالجة الملف، سيكون عليك النقر فوق تنزيل.

كيفية استرداد الرسائل المحذوفة على Messenger

سنناقش كيفية استرداد الرسائل المحذوفة على Messenger وما هي الخطوات التي يجب اتباعها في الرسائل. إذا فقدت أو حذفت رسالة من حساب Messenger الخاص بك، فسيساعدك هذا الدليل في استردادها.

  • افتح تطبيق File Explorer على جهاز Android الخاص بك.
  • بعد ذلك، انتقل إلى مجلد Storage / SD Card
  • ابحث عن مجلد "Android"
  • قم بالتمرير حتى ترى مجلد "البيانات".
  • يمكنك معاينة الرسائل المحذوفة في هذا المجلد قبل استعادتها.
  • لاستعادة رسالة، ما عليك سوى تحديدها والنقر فوق الزر "استعادة".

بعد حذف رسالة في تطبيق Messenger على جهاز Android الخاص بك، قد يكون من الصعب العثور عليها مرة أخرى. في هذا الدليل التفصيلي، سنوضح لك كيفية العثور على الرسائل المحذوفة على Android. أولاً، سنشرح مكان تخزين الرسائل المحذوفة على Android. بعد ذلك، سنوضح لك كيفية استعادة الرسائل المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع. أخيرًا، سنخبرك بكيفية العثور على الرسائل المحذوفة حتى إذا كان المستخدم قد أخفاها.

استعادة الرسائل المحذوفه

في هذه الخطوة الأخيرة من دليلنا، سنناقش كيفية استرداد الرسائل المحذوفة من تطبيق المراسلة Messenger. إذا قمت بحذف الرسائل عن طريق الخطأ من التطبيق، فإن أول ما عليك فعله هو التحقق مما إذا كان قد تم حذف رسالتك بالخطأ من قبل صديقك أو أحد أفراد عائلتك. إذا تم حذف رسالتك عن طريق الخطأ، فاتبع هذه الخطوات البسيطة لاستعادتها.

  • قم تشغيل RecoverGo (Android) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB وانقر فوق "استرداد الرسائل المحذوفة على الفور".
  • في نافذة "استرداد الرسائل المحذوفة"، حدد الرسائل التي تريد استردادها وانقر فوق "بدء المسح".
  • بعد اكتمال الفحص، ستتمكن من عرض الرسائل المستردة في نافذة "استرداد الرسائل المحذوفة".
  • إذا كنت ترغب في حفظ الرسائل المستردة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق "حفظ إلى ملف" واختر موقعًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للرسائل المستردة.
  • إذا كنت ترغب في حذف الرسائل المستردة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق "مسح الكل" وتأكيد أنك تريد حذف الرسائل المستردة.

أكثر الطرق فعالية لاستعادة الرسائل المحذوفة من برنامج messenger لنظام Android. كما قد تكون خمنت الآن، لا يدعم Facebook في الأصل استرداد الرسائل المحذوفة من برنامج المراسلة. لحسن الحظ، هناك عدد من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن استخدامها لاسترداد الرسائل المحذوفة من برنامج المراسلة. في هذه المقالة، سنراجع ثلاثة من أكثر التطبيقات شيوعًا ونقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية استرداد الرسائل المحذوفة من برنامج المراسلة باستخدام كل تطبيق.

افضل تطبيق Messenger لاستعادة الرسائل المحذوفه

إذا كنت تبحث عن تطبيق مصمم خصيصًا لاسترداد الرسائل المحذوفة من برنامج messenger، فإن توصيتنا الأولى ستكون. تطبيق استرجاع رسائل الماسنجر لمحذوفة هو تطبيق قوي لاستعادة الرسائل تم تطويره بواسطة فريق من الخبراء في مجال استعادة الرسائل. يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وهي مجانية تمامًا للاستخدام.  تحتاج أولاً إلى تثبيت التطبيق على هاتفك. من خلال console google play، يمكنك التحميل مــــــــــــــن هـــــــــــنـــــــــــــا.

بمجرد التشغيل، افتح تطبيق استرجاع رسائل الماسنجر لمحذوفة وانقر فوق الزر Recover Messages. بعد ذلك، حدد المحادثات التي تريد استردادها وانقر على زر الاسترداد. سيبدأ التطبيق ةفي استعادة الرسائل من المحادثات المحددة وسيحفظها في مجلد Dropbox على هاتفك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مشاكل أثناء استعادة الرسائل باستخدام التطبيق، فلا تتردد في الاتصال بالمطورين عبر موقع الويب الخاص بهم أو عبر البريد الإلكتروني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-